فحص السرقة الأدبية

فحص السرقة الأدبية

ان السرقة الأدبية تعتبر أكبر المشاكل التي يقع فيها الطلاب والباحثين اثناء اعداد الأبحاث العلمية الخاصة بهم اثناء الجامعة او في اعداد مشاريع التخرج او اعداد رسائل الماجستير او رسائل الدكتوراه، وفي وقتنا الحالي قد ظهر الكثير من البرامج التي تم من خلالها اكتشاف السرقة الأدبية.

تعتبر السرقة الأدبية من أكثر الأمور التي تسيء للبحث العلمي الذي يقدمه الطالب، كما ان السرقة الأدبية تعمل على التقليل من الدرجة التي يحصل عليها الطالب في البحث أو رفض بحثه العلمي بالكامل فالسرقة الأدبية تعمل على افشال البحث للطالب لذلك يحرص الطالب أثناء كتابة بحثه العلمي على تجنب السرقة الأدبية وذلك من خلال قيامه بالتوثيق وفق الطرق التي تتبعها الجامعة التي ينتمي اليها الطالب، وكثرة ظهور السرقة الأدبية جعلت الجامعات تقوم بفحص أبحاث الطلاب عبر مجموعة من البرامج المتخصصة في فحص السرقة الأدبية لكي يتم التأكد من خلو أبحاث الطلاب من السرقة الأدبية.

كما ان هذه البرامج يمكن الطالب استخدامها للتأكد من خلو بحثه من السرقة الأدبية وهذه الخطوة تعتبر من اهم الخطوات التي يجب ان يقوم بها الطالب لكي يتأكد من خلو بحثه من السرقة الأدبية.

نحن في مركز أطروحة للخدمات التعليمية نقدم المساعدة لطلابنا في خدمة فحص السرقة الأدبية والمساعدة على خلو البحث من السرقة الأدبية بشكل تام والتقليل من نسبة الاقتباس حتى لا يقع بحث الطالب الي الرفض من الهيئة المختصة بمراجعة البحث في الجامعة.

كما اننا نعتمد على مجموعة من المتخصصين في شتي المجالات العلمية المختلفة القادرين على اعداد وتصحيح وتغذيه الأبحاث العلمية الخاصة بالطلاب بالكثير من المعلومات الهامة التي تساعد البحث على النجاح كما انهم قادرين على فحص السرقة الأدبية والتعديل في الأبحاث بالطرق العلمية الصحيحة حتى لا يعرض بحث الطالب الي الرفض من الهيئة المشرفة علي مناقشته.

أطلب الخدمة الآن