التحليل الاحصائي ومناقشة النتائج

 

يعتبر التحليل الإحصائي هو العملية التي من خلالها يمكن أن نقوم بتفسير وتوضيح عناصر وصفات مجتمع معين والعمل على توضيح الخصائص التي يمكن أن تميزه عن غيره من المجتمعات الأخرى ويستطيع الباحث التحقق والتأكد من هذه الصفات من خلال دراسة المجتمع وأخذ عينات منه حتى يتم تحليلها وبالتالي يتم تعميم كل النتائج التي تم التوصل اليها على مجتمع الدراسة ويعتبر علم التحليل والإحصاء لا يعتبر علم حديث ولكن هذا العلم يرجع الي العديد من الأزمنة والعهود القديمة كما انه من العلوم التي لا يمكن الاستغناء عنه.

ويعتبر التحليل الإحصائي من أهم أنواع التحاليل عند إجراء التخطيط من أجل مشروع معين ويمكن استخدامه أيضا في الأبحاث العلمية حيث ان التحليل الاحصائي يعتبر سبب من أسباب نجاح المشروع أو البحث العلمي الذي يقدمه الفرد وذلك يرجع الي أهمية المعلومات التي يقدمها التحليل الإحصائي.

كما ان التحليل الاحصائي أصبح يتم اعداده من خلال بعد البرامج الخاصة بالتحليل الاحصائي ومنها برنامج SAS وبرنامج SPSS وبرنامج EXCEL وبرنامج MINITAB وبرنامج E. VIEW وبرنامج STAT ولكن لكل هذه البرامج يجب ان يتم عمل تحليل احصائي من خلالها علي يد متخصصون في اعداد التحليل الاحصائي من بواسطة هذه البرامج ولمعرفتنا مدي أهمية هذه الخدمة لذلك تم توفير خدمة التحليل الاحصائي ومناقشة النتائج علي يد متخصصين في هذا المجال في مركز أطروحة للخدمات التعليمية.

مما نتميز في مركز أطروحة للخدمات التعليمية في خدمة التحليل الاحصائي ومناقشة النتائج: –

  • ان عمل التحليل الاحصائي يتم علي ايدي مجموعة من المحللين الاحصائيون المتميزين في هذا المجال لذلك نتميز بأعداد الخدمة علي اعلي مستوي.
  • تتميز الخدمة لدينا بمرورها بعدة مراحل لكي تصل الي العميل متكاملة خالية من أي أخطاء.
  • كما اننا نقوم بالمتابعة مع العمل حتى الانتهاء من العمل بشكل نهائي كما اننا نتميز بأسعار تنافسية.
  • نتميز بالسرعة في اعداد وتسليم الخدمة كما اننا نتميز بالدقة في العمل.

 

 

 

أطلب الخدمة الآن