اعداد خطة بحث

 

الخطة البحثية هي وصف تفصيلي للدراسة المقترحة وتتضمن مراجعة أدبية تبرر الدراسة وفرضيتها ووصفًا للخطوات التي سيتم اتباعها في الدراسة ومعلومات حول تحليل البيانات التي تم جمعها. توفر الخطة دليلاً لإجراء الدراسة كما ان الغرض الرئيسي من اعداد خطة بحث هو اقناع القارئ بقيمة المشروع البحثي وكفائتة وتظهر خطة البحث ان الباحث لدية خطة للعمل وان المشروع سوف يكون ناجحا وتقوم خطة البحث بإظهار رؤية الباحث وتطلعاته الفكرية كما انها أيضا فرصة للبدء في اظهار الفكر الإبداعي والمستقل المطلوب من باحث ناجح وخطة البحث هي عبارة عن الخطوات والقواعد التي سوف يلتزم بها الباحث أثناء عملية البحث في أحد المواضيع كما ان خطة البحث تخدم العديد من الأغراض المهمة كما ان اعداد خطة البحث جيدة تقلل من نسبة وقوع الباحث في أخطاء اثناء اعداد موضوع البحث بالتفصيل.

فان اعداد خطة البحث تجعل الباحث يقوم بالتفكير في كل جانب من جوانب الدراسة التي يقوم بها وتعمل خطة البحث على تسهيل تقييم الدراسة من قبل الباحث كما ان الأفكار الجيدة والرائعة تظهر بعد تدوينها والنظر اليها وعند إنشاء الخطة قد يكتشف الباحث مشاكل معينة لذلك يعتبر اعداد خطة البحث هو اهم جزئيات اعداد البحث لأنها تعمل على تسهيل أمور كثيرة علي الباحث في اعداد موضوع البحث الرئيسي.

لذلك قد حرصنا في مركز أطروحة للخدمات التعليمية ان نقدم المساعدة في خدمة اعداد خطة البحث وذلك يتم بأسلوب علمي متميز وذلك يرجع الي اعتمادنا في اعدادها على مجموعة من المتخصصين في مجال البحث العلمي المتميزين.

ما يميزنا في مركز اطروحة للخدمات التعليمية في خدمة اعداد خطة البحث: –

  • ان اعداد خطة البحث تتم علي ايدي مجموعة من المتخصصين في مجال البحث العلمي حاملين الماجستير والدكتوراه في كثير من المجالات العلمية المختلفة لذلك نتميز بأعداد الخدمة علي اعلي مستوي كما اننا علي علم بكل شروط البحث العلمي التي تضعها الجامعات المختلفة ويتم الالتزام بها.
  • تتميز الخدمة لدينا بمرورها بعدة مراحل لكي تصل الي العميل متكاملة خالية من أي أخطاء.
  • كما اننا نقوم بالمتابعة مع العمل حتى الانتهاء من تسليم البحث والموافقة علية من الجهة المنوطة بذلك.

 

أطلب الخدمة الآن