اعداد الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه

إن الإطار النظري للرسائل العلمية سواء كانت رسالة ماجستير او رسالة دكتوراه أو في أي ورقة أو بحث علمي فهو أحد أهم اجزاء البحث العلمي أو في أي ورقة أو بحث علمي ويعتبر الإطار النظري هو الفصل الأهم والأكبر في الرسالة كما انه يشكل القاعدة النظرية التي تفتح المجال لدى القارئ بأن يكون قادر علي فهم موضوع الرسالة والمقصود منها والفصول الأخرى للرسالة تعتمد اعتمادا كبيرا على جزء الإطار النظري لأنه يحدد جميع محاور الرسالة.

ويعتبر الإطار النظري في رسالة الماجستير والدكتوراه هو عبارة عن شرح مبسط والكتابات التي تبدأ بالمقدمة وتنتهي بعرض مجموعة من التوصيات التي تمثل حل الإشكالية العلمية التي يقوم على أساسها الرسالة.

كما ان هذا الجزء من الرسالة لا يمكن للباحث المتخصص أو الغير المتخصص أن يستطيع فهم نتائج الرسالة إلا من خلال قراءة وفهم الإطار النظري لذلك الكثير من الطلاب يواجهون عدة مشاكل وصعوبات أثناء اعدادهم للإطار النظري والكثير منهم يكونون غير قادرين على اعداد جزء الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه بشكل صحيح او بطريقة علمية وأكاديمية وبدون أي أخطاء لغوية.

لذلك حرصنا في مركز أطروحة للخدمات التعليمية على تقديم المساعدة لطلاب الدراسات العليا في خدمة اعداد الإطار النظري لرسالة الماجستير او رسالة الدكتوراه.

مما يميزنا في مركز أطروحة للخدمات التعليمية في خدمة اعداد الإطار النظري لرسائل الماجستير والدكتوراه: –

  • اننا نقدم خدمة اعداد الإطار النظري لرسالة الماجستير والدكتوراه علي يد متخصصين في مجال البحث العلمي الحاصلين على الماجستير والدكتوراه.
  • نعتمد على كافة المراجع الحديثة في العمل وهذا يرجع الي متابعتنا لكل ما هو جديد في مجال الأبحاث العلمية.
  • كل المراجع الت ييتم الاستعانة بها في الأبحاث والرسائل العلمية تكون ذات صلة بموضوع البحث والرسالة.
  • نعتمد على مجموعة من المراجعين والمتخصصين اللغوين والمصححين الإملائيين لان الخدمة لدينا تمر بمجموعة من المراحل قبل ان تصل الي العميل لكي نضمن له جودة متميزة.
  • الخدمة لدينا تتميز بالسرعة في التسليم كما ان اسعارنا تنافسية.

أطلب الخدمة الآن