اعداد ألمشاربع الهندسيه


اعداد ألمشاربع الهندسيه

نرى دائماً ان البحث العلمي و التطور التكنولوچي هما اسس التقدم و الازدهار الحضاري و الثقافي للأمم  ، و في هذا الاطار نسعى دائماً في مركز أُطْروحَه الى تقديم خدمات اكاديميه و بحثيه تواكب احدث ما تُوُصِلَ إليه علمياً و تكنولوچياً في جميع المجالات بالمعايير الفنيه و التقنيه الحديثه.

يواجه الطلبة العديد من المشاكل وخاصة كليات الهندسة في إعداد مشروع التخرج حيث أن اختيار المشروع المناسب يحتاج فترة من البحث والتخطيط والذي يحتاج إلى استغلال الوقت الأمثل وتوفير إمكانيات التنفيذ مما قد يتسبب بالضغوط على الطلاب بسبب قلة المعرفة أو عدم استشارة الآخرين.

لذلك نقدم لكم في مركز أطروحة خدمة إعداد المشاريع الهندسية في مختلف التخصصات:

  • مشاريع الهندسة المعمارية (تصميمات ثنائية الأبعاد 2D AutoCAD- ثلاثية الأبعاد 3D Max وRevit- Shop Drawing- وغيرها من المشاريع الأخرى)
  • المشاريع الهندسة المدنية )من خلال استخدام برامج رسم هندسي (drawing) - برامج تحليل وتصميم انشائي (Design Analysis)  - برامج حسابات-برامج إدارة مشروعات (PM) - برامج حصر  - برامج عامة)
  • مشاريع الهندسة الميكانيكية
  • مشاريع الهندسة الكهربية ... وغيرها

يتم تنفيذ المشاريع بإستخدام كافة البرامج اللازمة ويعمل على تنفيذها نخبة من الأساتذة المتخصصين في جميع التخصصات الهندسية طبقا لأكواد التصميم العالمية والقوانين المنظمة لكل بلد. يتم الإلتزام بكافة المتطلبات وفقا لرغبات العملاء ويتم التسليم في الوقت المحدد وبجودة عالية.

راسلنا عبر Whatsapp